احببتك

لم أحبك لأنك رائع أو جميل، أحببتك بسخطك و كل ما بك من سوء، أحببتك بأخطائك و أرغمت نفسي على الإعتياد عليها و تقبلها.. هل تدرك معنى ذلك.لأنك جميل الخِلقة والخُلُق، أحبتك لإن قلبي. لأول مرة يشعر بشعور صادق، ولأنها أحس بالراحة بجوارك وبالسعادة معك، ولإنك بالفعل تستحق أن تِنحب.؟ وكأنني لم أشعر بقلبي يوماً وأغار عليك وكأن العالم أجمع يشاركني بك أنا أحبكِ بلا أسئلة، حبكِ ليس شيئاً يحتاج لإثباتات ولا أسباب، لا أناقش حبكِ مع أحد، لم أختار أن أحبك، حبكِ جاء هكذا كالكوارث الطبيعية التي لا يمكن التنبؤ بها ولا مقاومتها ولا نسيانها،لا مباديء في حبي لك، كل الأشياء التي اعتنقتها، في لحظة واحدة أنا على استعداد للتخلي عنها لأجلك أحببتك واحتللت داخلي بشكل عجيب..  بشكل جعلني أكون راضية عن أي شي مهما كان بي.. أدامك الله لي 💛







١١:١١

١٤٤١/صفر/٢٣

الثلاثاء٢٢اكتوبر

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

من عيناك

في قآنون الحُب

انا بجانبك